الاثنين، 17 مارس 2008

حتى الثقافة عوجه / قبعت

كلمات كثر تتخبط بنا فاليوم ومع كل الثقافة المزعومة التي يتحدث بها سائقو السيارة الصفراء "التكسي" تقف وتسأل نفسك ما الحقيقة.
و إليكم بعض التجارب الشخصية التي حصلت معي :
  • في يوم من أيام رمضان المبارك إطلعت مع شفير تكسي كنت راجع من المستشفى وعيفان التنك وبلش الشوفير يفتح موضوع ويسكر ثاني المهم أغرب قصة انو الزلمة طلع ما بصوم احكي اتقبلتها هاي لانو اغلبيتهم زعران و ما بعرفوا اتجاه القبلة وين المهم بالقصة انو الزلمة طلع ما بصوم عشان الوازع الديني اللي بداخله :) !!!!! هاي أول مرة بسمعها عشان الزلمة صاحب دين ما بصوم سألته كيف ؟؟ رد علي وقال يازلمة أصلا صيامنا حرام انا كل يوم الصبحيات ما بخلي حدا من شري الكل بسب عليه مسبات من الزنار وتحت "يعني بطعمو" و انا بصراحة ما بدي يكون صيامي جوع كلاب لأنو سيدنا عمر بن الخطاب صلى الله علية وسلم هيك قال يعني الحديث واضح . أنا هون خف عقلي سيدنا عمر بن الخطاب كان نبي وانا ما بعرف بصراحة انا فكرت انو الزلمه قصده انو الي رواه سيدنا عمر رضي الله عنه بس لأ الزلمة متأكد من الحديث أنو لسيدنا عمر وبصراحة أنا شوي صدقته لانو الزلمة زي ما شرحلي قارء وعارف بالدين كويس مش كتاب واحد ما تعد قديش قرأ. فيا إخوان الي بمر عليه كتاب إنو سيدنا عمر رضي الله عنه كان نبي يحكيله اسمه لاني لحد هسا تايه.
  • قصة ثانية حصلت معي و انا راكب مع شوفير ثاني كنت مروح من الدوام بعد ما كنت متأخر فيه يعني الساعة كانت بحدود العشرة ونص اطلعت معاه و ظل الزلمه ساكت تقريبا 5 دقايق انا انبسطت :) شوفير تكسي وما بحكي وبعرط ممتاز هذا المطلوب !!! ما خلصة تفكير بالحالة العظيمة الي انا فيها وبلشة سمة البدن :( يعني اكذب من هيك مافي الزلمة طلع مش متزوج مع انو كبير يعني عمرة فوق ال 35 سنة احكي هاي مش كذبة بس يطلع ما في بنت بالمملكة إلا معا رقمها يعني البنت ما بطلع فيها إلا بتذوب وما بتسدق وهو يعطيها رقمو يعني الزلمة مقطع النسوان وبعدين الكل بدو رضاه يعني وحده بتشحنلوا الخلوي واللي بتطلع تسهره غير المتزوجه اللي تعرف عليها أخر مره وبتصرف عليه و المشكلة وين انو التكسي إلو وبطلع كويس يعني بشمط باليوم فوق 50 دينار ومش مكفينو وهسا هو بشكل جدي مفكر يبيع التكسي ويطلع على مصر بتعرف نسوان أكثر وبدو يزيد دخلو.
بالله عليكم ما قبعت ؟؟

هناك تعليقان (2):

محمد دبور يقول...

ﻻ سيدي لشعب العربي هون أكثر شي حلو عنده إنه مستعد يطلعلك دين جديد أو مذهب جديد أو فكر جديد مقابل إنه يمشي من تحته !!

غير معرف يقول...

HI PLEASE TRY TO WRITE ANOTHER NHFAT
WE AWAITING NEW NAHFAT
THANKS FOR YOU
I HOPE GOOD LUCK IN NEXT WRITING