الثلاثاء، 26 أغسطس 2008

هيفاء وهبي انا تحت أمر حزب الله / قبعت

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا
من اكثر الامور المضحكة ان تكون هذه المرأة التي تبيح التعري وتنشر القذاره في كل مكان ان تعلن حبها وانتمها للحركات الجهادية (مع التحفظ لمفهوم الجهادية عند حزب الله) وان تبين للعالم انها من القوميات اللواتي يتمنين الانضمام الى ساحة المعركة.
كان من المفترض عليها بالبداية ان تحتشم وتدع كل القاذورات التي تركض ورائها وتعلن انها توجهت الى الله مستغفرة عن الكم الهائل من الذنوب التي وقعت بها فالجهاد لا يكون بالكلام ورفع الشعارات فالاستعداد النفسي والاخلاقي والتوجه الى الله من اهم مقومات الجهاد فالنصر لا يكون بالكم او القدرة العسكرية الهائله بل بالاستعداد بما نستطيع من القوه والتمسك بالله وتطبيق أوامره هو الجانب الاهم حتى يتسنى لنا النصر.

و إليكم الرابط :
قالت: "أنا تحت أمر السيد نصرالله فيما يطلبه مني"

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

بيجوز قصدها اذا حابب يتزوجها متعة :). ما هو بيقلك - حسب روايات المذهب الجعفري الشيعي اللي بيتعبه سماحة السيد وسماحة الفنانة هيفا - حديث بيقول :
«ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة، ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة»

وعندك كمان:
«المؤمن لا يكمل حتى يتمتع»

«إن فلانا تزوج امرأة متعة، فقيل للرجل: إن
لها زوجا، فسألها؟ فقال الإمام: ولم سألها؟».

ولو بحثت في جوجل ستجد الكثير من الاحاديث التي تبيح المتعة عند الشيعة ، ليس فقط الاباحة بس الاستحباب وتصل الى درجة الوجوب في بعض الاحيان.

فليش مستكثرين على هيفاء انها تعرض خدماتها على سماحة السيد ؟ خلي الشباب يتمتعو شوي وببلاش ;)

غير معرف يقول...

يا اخ قاهر الرافضة
الناس قليلة حيلة وما بتاخذ الا بالمضاهر وانها مقاومه وما بتعرف انهم اهم اداء المسلمين الله يكون بعونا عليهم وعلى اليهود

غير معرف يقول...

بكرة لا تستبعد أن بيوت الدعارة تتبرع للمقاومة
دنيا آخر زمن

تحياتي